أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةيوويل

يوويل كاليبرن يوويل جهاز سولت

سحبة كاليبرن - جهاز كاليبرن يوويل - كالبيرون - UWELL CALIBURN

160 ر.س

السعر شامل الضريبه

العلامة التجارية

يوويل

جهاز سحبة يوويل كاليبرن يوويل جهاز سولت


سحبة كاليبرن - جهاز كاليبرن يوويل - كالبيرون - UWELL CALIBURN

جهاز كاليبرن Caliburn من شركة يو ويل Uwell

الميزات والمواصفات:

سعة البود: 2 مل

بطارية بسعة 520 مللي أمبير

الأبعاد: 110 مم × 21.2 مم × 11.6 مم

11W أقصى قوة كهربائية

حجم صغير ومحمول

بود قابل لإعادة التعبئة

محتويات العلبة:

جهاز Caliburn

بود Caliburn 1.4 ohm

بود بسعة 2 مل

كيبل الشحن

دليل المستخدم


يوويل كاليبرن (YoYoel Caliburn) هو جهاز سولت أو نظام للتدخين الإلكتروني المصمم لمساعدة الأشخاص على الإقلاع عن التدخين التقليدي. يأتي جهاز سولت يوويل كاليبرن عادة مع عبوة بطارية قابلة للشحن وكارتريدج مسبقًا محشو بسوائل النيكوتين.

يتميز جهاز سولت يوويل كاليبرن بتصميمه الصغير والمحمول، مما يجعله سهل الاستخدام والحمل في أي وقت وفي أي مكان. يحتوي الجهاز على زر واحد لتنشيط التسخين وإنتاج البخار.

يُعد جهاز سولت يوويل كاليبرن مثاليًا للمدخنين الذين يعانون من إدمان النيكوتين، حيث يمكن استخدامه لتلبية احتياجات النيكوتين دون التعرض للأضرار الناجمة عن التدخين التقليدي. يتوفر جهاز سولت يوويل كاليبرن بعدة قوة للاختيار من بينها حسب مستوى احتياجات المستخدم النيكوتينية.

قد تحتوي العبوة المرفقة مع جهاز سولت يوويل كاليبرن على سوائل النيكوتين المتوفرة في مجموعة متنوعة من النكهات المختلفة، مثل الفواكه، النعناع، والتبغ. يمكن للمستخدمين اختيار النكهة التي تناسب أذواقهم الشخصية.

باستخدام جهاز سولت يوويل كاليبرن، يمكن للأفراد تجربة تجربة التدخين المماثلة للسجائر التقليدية بدون حرق التبغ، مما يمنحهم راحة نفسية ويخفف الرغبة في التدخين التقليدي. يوفر هذا الجهاز أيضًا إمكانية تنظيم كمية النيكوتين المستخدمة، مما يسمح للمتدخنين بتخفيف التدريجي للاعتماد على النيكوتين.

يعتبر يوويل كاليبرن جهاز سولت مبتكر وفعال للمساعدة في الإقلاع عن التدخين التقليدي وتجربة النيكوتين بطريقة أقل ضررًا للصحة.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment