أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةهوايا شيشة

هوايا شيشة فحم روجينا ملحقات شيشة

فحم روجينا 1kg - فحم للشيشة والجراك روجينا 1kg

16 ر.س

السعر شامل الضريبه

العلامة التجارية

هوايا شيشة

ملحقات الشيشة هوايا شيشة فحم روجينا ملحقات شيشة


فحم روجينا 1kg - فحم للشيشة والجراك روجينا 1kg

فحم طبيعي من قشور جوز الهند خال من المواد الكبريتية أوالكيميائية


هواية شيشة فحم روجينا هي واحدة من الهوايات الشعبية التي تشمل تدخين الشيشة باستخدام فحم روجينا. تعتبر الشيشة ملحقات مهمة لهذه الهواية وتشمل عدة عناصر.

1. الأنبوب: يعتبر الأنبوب جزءًا رئيسيًا من الشيشة، حيث يمر به الدخان ويتناوله المدخن. يتكون الأنبوب من قطعة رئيسية مع فوهة للتدخين وفوهة أخرى لإخراج الدخان.

2. الإسطوانة: هي الجزء الذي يحتوي على الماء لتنقية الدخان المار عن طريقه. يتم وضع الماء في الإسطوانة ويتم غمر أسفل الأنبوب فيه لتنظيف الدخان من الشوائب.

3. الفحم: يعتبر الفحم جزءًا مهمًا لتسخين التبغ أو العود الموجود في الشيشة. يتم استخدام فحم الروجينا الموجود في تجهيزات الشيشة لإعطاء حرارة للمادة المشتعلة وبالتالي إنتاج دخان صالح للتدخين.

4. الفويل: يستخدم الفويل كغلاف لوضع التبغ أو العود عليه قبل وضع الفحم عليه. يساعد الفويل على توزيع الحرارة بشكل متساوي ومنع حدوث حرق للتبغ أو العود.

5. ملقم الفحم: يستخدم لنقل الفحم المشتعل إلى فويل الشيشة دون لمسه بالأيدي. يتم وضع الفحم المشتعل على الملقم وتتم نقلها إلى الفويل لتسخين التبغ.

6. قاعدة الشيشة: توجد عادة قاعدة أو قاعدة زجاجية توضع تحت الإسطوانة وتعمل كدعم للشيشة. تأتي القواعد في أشكال وألوان مختلفة وتزيد من جمالية الشيشة.

هذه هي بعض الملحقات الأساسية التي يستخدمها محبو هواية شيشة فحم روجينا. تعد الشيشة فحم روجينا هواية تقليدية ذات جماهيرية كبيرة وعادات مختلفة في الاستمتاع بتدخينها، ولها قواعد وأخلاق تتبع لضمان تجربة تدخين ممتعة وآمنة.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment